الأخبار المحلية

رئيس مجلس السيادة يلتقي مدير جهاز المخابرات في جنوب السودان

​الخرطوم: مرسال نيوز

التقى السيد رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول الركن *عبد الفتاح البرهان*، اليوم بمكتبه ، مدير جهاز مخابرات جمهورية جنوب السودان، الفريق أول أكيج تونق اليو، وذلك بحضور مدير جهاز المخابرات العامة، الفريق أول أحمد إبراهيم مفضل.

​واستعرض اللقاء مسار العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة.

​كما بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الأمني المشترك، وتنسيق الجهود لتأمين الحدود المشتركة، بما يضمن مجابهة التحديات الأمنية الراهنة، وتحقيق الاستقرار المستدام لشعبي البلدين.

​وخلال اللقاء، نقل أكيج تونق اليو، تحيات رئيس جمهورية جنوب السودان، *سلفاكير ميارديت*، إلى رئيس مجلس السيادة، معرباً عن تمنياته له بموفور الصحة، وللسودان بدوام الأمن والاستقرار والنماء.

مرسال نيوز

تهدف مرسال نيوز إلى أن تكون الخيار الأول للقراء الذين يبحثون عن الأخبار الصحيحة والشاملة. تسعى المنصة إلى تقديم محتوى غني بالمعلومات يغطي مختلف المجالات مثل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى